بنات الخرج
شكراا لتواجدك في منتدانا نتمنى لك قضاء وقت ممتع ان اردت مشاركتنا فما عليك الا ان تسجل في منتدانا
بنات الخرج
شكراا لتواجدك في منتدانا نتمنى لك قضاء وقت ممتع ان اردت مشاركتنا فما عليك الا ان تسجل في منتدانا
بنات الخرج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنات الخرج

حيث الابداع. ..

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موضوع خطيير جدا
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty27/2/2012, 2:43 am من طرف عاشقة الفله*

» عن الام محمد العبداللله
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty16/2/2012, 6:17 pm من طرف بنت آبوهآآ..)

» أنشودهـ:جينـآ مـع الآيـــآم
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty16/2/2012, 6:16 pm من طرف بنت آبوهآآ..)

» فيديو كليب - ظني خير HD محمد الجبالي
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty16/2/2012, 6:14 pm من طرف بنت آبوهآآ..)

» طفل كوري يجنن في دعاية باسكن روبنز
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty15/2/2012, 12:49 am من طرف سـااحب ع العـآلم ..؛

» كب كيك على شكل خرووف
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty15/2/2012, 12:45 am من طرف سـااحب ع العـآلم ..؛

» ابتسم..تبتسم ..لك..الحياة
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty10/2/2012, 10:01 pm من طرف & نفحات الصبا &

» نكـــــــــــــتتتت حلووووووه جدآآآآآآآآآ..
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty5/2/2012, 12:39 am من طرف سـااحب ع العـآلم ..؛

» من المستحيلات .||
بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty5/2/2012, 12:30 am من طرف سـااحب ع العـآلم ..؛

مواضيع مماثلة
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط بنات الخرج على موقع حفض الصفحات

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!!

كاتب الموضوعرسالة
    عاشقة الفله*
    مديرة المنتدى

انثى عدد المساهمات : 422

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Empty
    23082011
    مُساهمةبااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!!

أعرفكم في نفسي afro

ا الأسم : "مو لازم" بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 582302429

ا
    أحب بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1924774308

ماما (حياتي والله)
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 572516679

بابا(حياتي والله) بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1427691985

بنت عمتي ( يالبى قلبك) بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 4024152101 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3162209508

صديقا
    اااتي ( يالبى قلوبكم) بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1924774308

أالفيس هذا( بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3482068948 )

أأ كره وما أحب:

الحسد

الغباء

البثااااااااااره بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 883263398

وااااااااااااااي ياشين البثاااره بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3337396051

طبعا مانسيت أكتب التاريخ 22/9/1432

( رمضااااااااااااااان كريـــــــــــــــــــــــم
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 908078697 )

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 4/11/2011, 12:21 pm عدل 3 مرات
    https://bnoth.yoo7.com
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! :: تعاليق

يآ قل آلۈفآ حۈلي ۈيآ ڪُثر آلۈجيـّﮧ

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 306b3pu7qi8e

اليوم الأربعااء الموافق 24/9/1432

االله اليووووووم احس اني وادي انطط بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3749346809 فرحااانه السبب ما ادري بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 143600526

اااااااااااااااااااااااااه وطربانه بعد بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 4272868946 الله

حااااااااااولت اشارككم بحالتي الي احس فيها بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1692939179

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3138828541 اليوم:الأثنين

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 572516679 التاريخ:7/10/1432ه

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3423701099 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3138828541 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 572516679 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 4024152101 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3162209508 هاااااااااااااااااايو ياحلى بنوتات اشتقتلكم

Rolling Eyes واااااي الدراسه جت

bounce الله الله الله

أخيرا بشوووووف صديقاتي ونضحك ونستانس Razz

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 908078697 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 2000052721

يااالــــه باااايو اشوفكم تاااني
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 52vb_qloob

[size=21]بِسَم الله الرَحمَن الرحِيم

.. ,, ..

لــكُل لحَظة .. واقَعة ..

كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا

والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا

هُنا .. سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض .. ولــ كَل نَبضْ .. حكَاية ..

سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح .. حُزن .. إنكِسَار وهُمْوم .. إبتِسامَات وتَفاؤل ..

هُنا .. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض .. يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..

لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم

بِلاتَكلف .. بِلا غُروٍر .. وٍبِلا مُجَامَلة ..

دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً .. وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد .. !!

هُنا ..

مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ .. فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..

هُنا ..

مَــَـاأفرَحنِي .. فأردت أن يُشَارِكَني بِه العَالمَ أجَمَع ..

رٍوٍحَــ هُـنـ ღ ــآ ــي..{

..

أكَتُبهَا نَزفْ .. أوٍ عَزَفْ ..

لـِ آروآحكم
    [/size]

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 16/10/2011, 11:27 pm عدل 1 مرات
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 381464303

[size=25]جاني واحد قال : بسأل كم سؤال
    وقبل يسأل قلت
    : أنا ماني خبير !
    قال
    : جاوب بس , يا ولد الحلال
    وكل كلمه حِطَّهَا .. فبيتٍ صغير
    قال نبدي
    : شنهو تعريف المُحال..؟
    قلت
    :
    خَل الكلمهـ
    فـ الشطر الأخيـر ..!

القهر
    : إن شفت دمعـات الرجال
    والوطن
    : ( إنسان ) .. مِتغيِّر كثير
    والطفل
    : لعبه على شاطـي الرمال
    والأمل
    : إحساس في عين الضرير
    الوفا
    : [ قلبين ] .. يجمَعهُم حلال
    والرَجُل
    : اللـي علـى أهلـه يغير
    والرجا
    : لا قلت : للواطـي تعال
    والفشل
    : مدري .. ولكنـه مرير
    الشعر
    : في وقتنا .. بدر وطلال
    وكان أوَّل
    : حيـل يعجبنـي جرير ..!

والغلا
    : إحساس إلى حَـد الخيال
    والعِشِق
    : لا شفت مَعشُوقِك تطير
    والجفا
    : إعكس مفاهيم / الوصال
    والوَصِل
    : يعنـي تأكَّـد فيك خير
    والعقل
    : تِسْفَـه أقاويـل الجهال
    والجهل
    : إن قلت عن نفسك كبير
    والخطر
    : لا صار ما عندك مجال
    والبلا
    : إن صرت معدوم الضمير
    والعجب
    : لا صرت تسأل منهو قال
    والتعب
    : إن كنت تِبْحَثْ عن مصير
    الغنى
    : بالنفس ما هو راس مال
    والفقر
    : من كان .. بأعماله فقير

يكفي يكفي .. أسئله إنهي الجدال
    ويالله علمني عَن .. السِّر الخطير
    ما أبي تضرب لي في غيرك مثال
    قول : عنِّك وإعتبر سِرِّك في بير

جات طعنـه مِن جنوبك والشمال
    يعني وضعِك بين مِن حُولك خطير

صاحبـي وإن ضاقت بعينك ليال
    لك فرشت القلب مفروش الحرير
    في [
    بلاد الحلم
    ].. ممنوع العقال
    والمصيبه الشعب ما أختار الأمير

وما ألومك .. كان شدِّيت الرحال
    دام بيتك جرح / وفراشك حصير
    هذا تعريفي إلى كلمة : مُحَال
    شي ودِّك فيه ولا يمكن يصير..!

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 4024152101 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3162209508 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3413920882 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1427691985 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 572516679 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3138828541 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3423701099

[/size]

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 16/10/2011, 11:29 pm عدل 1 مرات
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 35937185

من دروس الحياه:

تعلمت ان الفاشلين ينقسمون الى قسمين،قسم يفكر دون تنفيذ.وقسم ينفذ دون تفكير.
    عندما تضحك يضحك لك العالم.وعندما تبكي تبكي لوحدك[size=21].

من
    لايعمل
    لايخطي.

قاموس
    النجاح لايحتوي عل كلمتي (إذا) (ولكن
    )

هديه بسيطه غير متوقعه لها تأثير اكبر بكثير من هديه ثمينه
    متوقعه.

هناك فرق كبير بين
    التراجع والهروب
    .

ا
    لنقاش والجدال خاصه مع الجهله خساره
    بكل معنى الكلمه.

الناس
    لايعترفون
    بأخطائم بسهوله.

السعاده لاتتحقق في غياب المشاكل في حياتنا.ولكنها تتحق في التغلب
    على هذه المشاكل.

الأمس هو شيك
    تم سحبه.والغد هو شيك مؤجل.اما الحاضر فهو السيوله الوحيده المتوفره لذا فإنه علينا ان نصرفه بحكمه.

۰
    [/size]

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 16/10/2011, 11:32 pm عدل 1 مرات
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Images?q=tbn:ANd9GcQefYlw5cXnkPdlDBG_LRj7ejEdPwpO6RDDiJ0SGNjbv87JVBygjCZz85C_Ig

الاحتراق لا يولد حرارة دائما ..
    والدليل احتراق الثلج يولد برودة ..

احياناً نحترق[size=25] من اجل الآخرين
    و أحياناً الآخرين يقومون
    بحرقنا
    .

ثمة فرق بين الأمرين
    ..

الأول عطاء
    منا
    والثاني
    انانية وتسلط منهم ..

[/size]

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 16/10/2011, 11:33 pm عدل 1 مرات
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Images?q=tbn:ANd9GcTLXqxtCekBlhrVWY-utelwd3GFOURiWgxDQThm64EiaN6Vs7Ru
    تمنى ماشئت لكن اتخد
    سببا

اكتب ما شئت لكن لا تستفز أحداً
    إقرأ ما شئت لكن لا تنسى النقد
    أبداً

إنتقد كما شئت لكن لا تطعن أحداً
    شاهد ما شئت لكن كن مهذباً
    إسمع ما شئت لكن لا
    تزعج أحداً

تغابى كما شئت لكن كن مؤدباً
    قل ما شئت لكن إياك أن تغتاب أحداً

إفعل ما شئت لكن لا تعذب أحداً
    تميز
    بما شئت لكن لا تتكبر أبداً

خاصم من شئت لكن لا تشتم أبداً
    إغضب كما شئت لكن
    لا تلعن أحداً

إمزح كما شئت لكن لا تكذب
    أبداً

إبتسم كما شئت لكن لا تقهقه أبداً
    كن حرا كما شئت لكن لا تستعبد أحداً

إفرح كما شئت لكن لا تغضب أحداً
    صاحب من شئت لكن لا تجامل أبداً

إمدح من شئت لكن لا تبالغ أبداً
    ارفض ما شئت لكن لا تكن معقداً
    احب من
    تحب لكن لايضعفك حبك

تاجر كما شئت لكن لا
    تكن غشاشا أبداً

إصبر كما شئت لكن لا ترضخ أبداً
    قاوم كما شئت لكن لا تستسلم
    أبداً

صم الدهر جله لكن لا تخبر أحداً
    ادع إلى الخير كما شئت لكن لا تتردد
    أذكر ربك
    كما شئت لكن لا تنقطع أبداً

إمشِ كما شئت لكن لا تكن مختالا أبداً
    نم كما
    شئت لكن لا تنسى القيام أبداً

صلي صلاتك
    حيث كنت لكن لا تتهاون أبداً

واظب على النفل حيث كنت لكن لا تغفل أبداً
    أملك
    ما شئت لكن لا تحتقر أحداً

أحكم كما شئت لكن لا تظلم أحداً
    كل ما شئت لكن لا تنسى أن تحمد
    هاجر كما شئت
    لكن لا تفسد في الأرض أبداً

اصرخ.. ثِر.. لكن تذكر الصمت اسلم

اقرأ الكلمات
    وتأمل بها.. وتعلم منها.. وتكفيني الابتسامة

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 16/10/2011, 11:35 pm عدل 1 مرات
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Img_1276202583_187
    لَآ ادْرِي كَم
    مَرَّه اخْطَأْت..

بـ حَق شَخْص سَوَآء ب قَصَد ام مِن غَيْر
    قَصْد

!! مَن يَحْمِل ب قَلْبــه شَيْء عَلِي فـ لَيُخْبِرَنِّي
    )...."

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 16/10/2011, 11:37 pm عدل 1 مرات
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! J6f51660
    لو تحطم لك
    أمل

اعرف ان الله يحبك وابتسم =)

لاتقول الحظ عمره ماكمل

قول انا
    حاولت والله ماقسم

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 16/10/2011, 11:40 pm عدل 1 مرات
    أهلين بنات رجعتلكم مع مدونتي

سبب كتابتي اليوم عشان أهنئكم باليوم الوطنيـ

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1212907075

وأكثر ناس بيفرحون باليوم الوطنيـ الطلاب عشان العطله بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3749346809

ونااااسه والله نجلس في البيت بدون مانروح المدرسه شعور روووعه Laughing

أنتهيت من كلاااااميـ بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1212907075 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1212907075 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1212907075

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Benotat-03eea6658a

. . . . . . . . . . . .

عَسّاكْ تَبًقْىَ حَيٍ ياَعــــز لَيٍ

يَاًأبـٌـوُيٍ يَالّلَيٍ مَايٍسًاوٌيٍكْ رَجًــاًلْ

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 004بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 004بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 004

ابـََََََََََََََََوَوَوَي

.... يَآلليٍ بَـ ح' ــنَآنـكْ تَنتًهٍيٍ كٌل آلآوٌجَآعٍ ..

...... أٍنتًآ الوح' ــيٍد بٍدنَيتًي شًيء ضَرٍوٍوٍرٍيْ ..

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 004

<table style="width:95%;background-color:black;"><tr><td style="filter:;">
    [center]بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 21edzig

مؤلم جدآ....
    {..آأن يبتعد "آأقرب " آأصصدقآأئك...~
    بسبب آأصدقآأء جدد..~
    </td></tr></table>

[/center]

عدل سابقا من قبل حلاوتي ×بشقاوتـــي في 2/11/2011, 1:53 pm عدل 1 مرات
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3193319225_1bbfd8e8ed

اذآ خـِآيَففَ من آلفرقِـِآ .... خذهِآ يَـِ آلغلآ منـِيَ :
    «3 آنـِآ ۈآللهه من دۈنگ .. درۈٌب آلحب مآ دلهـِآ
    ۈ إذآ خـِآيَفِ من آلدنيَـِآ ’ ,
    ٺعـِآليٌ بـِ جَنبيَ ۈ إحضنيَ
    ۈ خليَ بٌگره لـِ بگره ۈ
    آگيَد آلللهه يَسَلهٌلهـِآإ

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من ڪل ذنب اذنـبْ ـتـہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    [b]استغفرٍ اللـہۧ العظيم من ڪل فرٍض ترٍڪـتــہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل انسان ظلـمـتــہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل صالح جـفــوتـــہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer11.

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ظالم صاحبتــہۧ ",. بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل بر أجـلتــہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ناصح أهنـتــہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل محمود سئـمـتـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ الله العظيم من كل زور نطقت بــہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل حق أضعـتـہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل باطل إتبعتــہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل وقت أهدرتـہۧ بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Frownبااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ضمير قـتلـتہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل سر أفشيـتـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل أمين خدعتـہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل وعد أخلفـتــہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل عهد خـنتــہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل امرئ خذلتـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل صواب كتمـتـہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل خطأ تفوهـت بـہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل عرض هتكتـہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ستر فضحتـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل لغو سمعـتــہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل حرام نظرت إليـہۧ بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Eh_s%282%29بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل كلام لهوت بـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل إثــم فـعـلتـہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

راستغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل نصح خالفتـہۧ بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Frownبااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل علم نسيـتــہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل شك أطعـتـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ظن لازمـتـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ضلال عرفتـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ديــن أهملتـہۧ.", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer

استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ذنب تبت لك بہۧ .", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    استغفرٍ اللـہۧ العظيم من كل ما وعـدتك بــہۧ..", بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    ثم عدت فيه من نفسى ولم أوفى بہۧ .":بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Eh_s%282%29بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! CE_DP_Stealer
    [/b]
    اهليين بنات رجعت لكم من جديد مع مدونتي بس هذي المره

حبيت اهنيكم بأعظم منااسبه في حياتي,,)

طبعا (العيد) وااااااي
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 908078697

هذي الجمل مناااسبه احوووبهااا في حيااتس
    بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 1628282850

انتضر بفاارغ الصبر تجي الله باااقي ..(يومين)..واااي وااااي

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! Images?q=tbn:ANd9GcQd4qnC81OCHThe1E9AZn3Tm55m_E2lKQhUspGm7WRGbnQkEGxb
    التاريخ: يوم الجمعه الموافق 8\12\1432هـ

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3751658964 بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!! 3751658964

بااختصار وكلــمتين أنا حاجه في هذا الزمن ماتتكرر مرتين مدونـتــي ..!!

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
    » "الزمن لا صار ضدكـ "